الجمعة، 28 يناير 2011

الأهلي بنغازي يفوز الترسانة .. والشط يتغلب على الوحدة


الأهلي بنغازي 2 الترسانة 1



أستعاد فريق الأهلي بنغازي دوره كملاحق ومطارد للمتصدر وعاد إلى المركز الثاني عندما حقق فوزا ثمينا على حساب ضيفه الترسانة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء ا الخميس ضمن منافسات ذهاب الجولة الرابعة عشر للدوري لكرة القدم.

وافتتح الأهلي بنغازي التسجيل مبكرا بعد مرور دقيقتين من صافرة البداية اثر ركلة جزاء نفذها بنجاح المتخصص وقائد الفريق معتز بن عامر.

وعاد الأهلي بنغازي ليعزز تفوقه ويترجم أفضليته بإضافة الهدف الثاني الذي جاء من ركلة جزاء أخرى انبرى لها المتخصص وهداف الفريق معتز بن عامر ليسجل هدف الفوز الثاني لفريقه الذي أنهى به الشوط الأول لصالحه.

الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني وبحسب وكالة ليبيا الرياضية-عاد فريق الترسانة متأخرا عندما نجح في تقليص وتذليل الفارق بهدف جاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أنيس الإدريسي ليعانق فريق الأهلي بنغازي فوزه التاسع في المسابقة ليستعيد المرتبة الثانية برصيد واحد وثلاثين نقطة بينما بقى فريق الترسانة بنفس رصيده السابق وهو عشرين نقطة بعد أن تلقى الخسارة الرابعة له في المسابقة.

الوحدة 0 الشط 2

الشط يحقق فوزا مهما

وأنعش فريق الشط أماله وأستعاد توازنه عندما حقق مساء اليوم الخميس فوزا هاما وثمينا على حساب جاره الوحدة بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب علي الزقوزي.

ونجح فريق الشط في افتتاح التسجيل عن طريق هدافه وليد الشبلي وكاد فريق الوحدة أن يعود للمباراة ويعدل النتيجة لكن لاعبه المحترف كماراكماروكى أهدر فرصة تعديل النتيجة من ركلة جزاء ليكتمل الشوط الأول بتقدم الشط بهدف لصفر.

الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني تمكن فريق الشط من تعزيز تفوقه بإضافة هدف الفوز الثاني عن طريق رشيد الديسي من ركلة جزاء وشهدت المباراة في شوطها الثاني خروج البطاقة الحمراء للاعب فريق الوحدة بالقاسم الأبيض بالبطاقة الحمراء.

وبهذا الفوز يسجل فريق الشط فوزه الثالث في المسابقة ليرفع رصيده من النقاط إلى اثنتي عشر نقطة بينما يفقد فريق الوحدة مباراته السادسة ويتوقف رصيده عند الأربعة عشر نقطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق