الثلاثاء، 25 يناير 2011

ليبيا تواجه المغرب وديا استعدادا لاستئناف التصفيات الافريقية

قال الاتحاد الليبي لكرة القدم ان المنتخب الوطني الاول للبلاد سيلعب خارج أرضه مع المغرب في مراكش في التاسع من فبراير شباط المقبل في مباراة ودية استعدادا لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 التي ستقام في الجابون وغينيا الاستوائية.

وستلعب ليبيا في اواخر مارس اذار القادم خارج ارضها مع جزر القمر ضمن المجموعة الثالثة التي يتقاسم الفريق صدارتها مع موزامبيق برصيد اربع نقاط من مباراتين لكل منهما.

وأكد علي الاسود رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد الليبي ان فبراير شباط المقبل سيشهد لقاءات دولية اخرى لمنتخب الشباب والمنتخب الاولمبي الى جانب المنتخب الاول.

ونقلت وكالة الانباء الليبية عن الاسود قوله اليوم الثلاثاء "سيخوض المنتخب الأولمبي الليبي مع المنتخب الكيني مباراة ودية في التاسع من فبراير بالعاصمة الكينية نيروبي."

ويستعد المنتخب الاولمبي الليبي لمواجهة جنوب افريقيا في مارس اذار القادم في جوهانسبرج ضمن التصفيات الافريقية لاولمبياد لندن 2012.

وقال الاسود ان هناك اتصالات مع اتحاد النيجر لترتيب مباراة ودية بين منتخبي الشباب في البلدين ضمن استعدادات الفريق لنهائيات بطولة افريقيا المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في كولومبيا في وقت لاحق من العام الجاري.

وتستضيف ليبيا كأس افريقيا للشباب من 18 مارس اذار المقبل الى أول ابريل نيسان وستلعب في المجموعة الأولى مع مصر ومالي وليسوتو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق